c

خطوات سهلة لتصوير منتجك بطريقة احترافية وباستخدام جوالك

أكتوبر 06, 2015 comment تعليقات

المؤلف

اسمي عبدالرحمن، أهوى التصوير وأحب الفن الأصيل. بدأت مع التصوير من فترة طويلة، ما استهوتني بشكل ملفت بالسعودية بحكم نمط حياتي. كنت محظوظ في ٢٠١١ لما انتقلت وعشت في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة. جمال بوسطن وتنوع فصولها وحديقتها المعروفة ونهرها الازرق وعمارتها التاريخية وجسورها العريقة وجامعاتها المرموقة وأشياء كثييير أهمها نمط حياتي أعطوني دافع كبير اني اتصاحب مع كاميرتي واحيانا استغني عنها بالآيفون. انضميت لمجموعة مصوري بوسطن على الانستقرام وفازت صوري اكثر من مرة. وكمان فزت بالمركز الأول في مسابقة رمضان للمبتعثين في عام ٢٠١٤. برغم الفرق الكبير بين بداياتي والآن إلّا اني لسا اعتبر نفسي متوسط المستوى واطمح للاحتراف بشكل مختلف.
 

منتجاتي المفضلة على أرتيستيا

      

 بعض أعمالي

      

 


2 ردود

نواف
نواف

فبراير 15, 2016

ممتاز

نواف
نواف

فبراير 15, 2016

ممتاز

اكتب تعليقاً

سيتم موافقة التعليقات قبل عرضها


مقالات إضافية

آفلاطون و لا أخلاقية الفن ؟!

سبتمبر 15, 2020 1 تعليق

كان الفيلسوف أو محب الحكمة الشهير أفلاطون من اوائل الفلاسفة المثاليين. عايش أفلاطون سقراط سنين طويلة وكان تلميذه النجيب. سافر حول العالم وتعلم الكثير في مصر والهند على عكس أرسطو الذي لم يذهب إلا لمصر. طور أفلاطون العديد من الافكار الفلسفية العظيمة و اشهرها فكرة “عالم المُثل”. عالم المُثل عالم تتواجد فيه التصورات الكلية

المزيد

خطوات صناعة الأحذية

يوليو 11, 2016 comment تعليقات

بدأت صناعة الأحذية مع الصيادين القدماء الذين ابتكروا طريقة لتغطية أنفسهم وخاصة أرجلهم باستخدام جلد الحيوان الطبيعي بالإضافة إلى الأوراق النباتية وربط أجزائها وعمل أحذية منها. الأحذية في القديم كانت عملية جدا وللفئة العاملة فقط ولكن في منتصف القرن ١٨ أصبحت صناعة الأحذية تجاريا اكثر فقد قامت المحلات ببيع الأحذية لعامة الناس واتخذوا منها شكل تكميلي للباس أو الزي.

المزيد

إعادة تدوير سعف النخل خطوة بخطوة

أبريل 20, 2016

لا أؤمن بوجود المخلفات إنما أؤمن بإعادة استعمال "المخلفات" لذلك حرصت أن أعيد تصنيع اي شيء  يعتبر من المخلفات. لاحظت بوجود الكثير من سعف النخل في شوارع جدة. و أحزنني فكرة أن الطريقة الوحيدة للتخلص من سعف النخل الناشف هو حرقه! طلبت من إحدى عاملين النظافة جمع أسعف النخل الناشفة من شوارع حارتنا و أعطيته مقابل مالي لعمله.

المزيد