تسجيل الدخول الإشتراك

0 items - $0.00 USD

ريشتي- ليليان إسماعيل

 أرتيستيا تقدم لكم الحلقة الرابعة من حلقات سلسلة ريشتي في لقاء مع مصممة المجوهرات السعودية ليليان إسماعيل.
     
في هذه الحلقة سوف تشارك معكم ليليان إسماعيل رحلة تصميم مجوهراتها من الرسم حتى تنفيذ القطعة النهائية. سوف تشاركنا أيضاً بتفاصيل حياتها و إهتماماتها من ديكور، تجميل، و أزياء.
 

 

 ضيفة الحلقة 
Lillian

ليليان إسماعيل

على عتبات الإبداع شرعت ليليان مواصلة صقل الموهبة التي حباها الله إياها والممزوجة بالذوق الرفيع بمواصلة تعليمها ، فالتحقت بجامعة برات المتميزة في الفن والإبداع في مدينة نيويورك مدينة النور والفنون لتكمل شهادتها العلمية في الفنون الجميلة في تصميم وصناعة المجوهرات معتمدة على نعمة الخلق والإبداع لديها بفضل الله ولتكون علامة في مجال تصميم المجوهرات الذي تعشقه، تمكنت ليليان من مداعبة الذكريات بتحويل رموز الماضي لقطع مجوهرات نفيسة، فالتراث كان ملهما لإبداعها. بدأت ليليان مشروع تخرجها بمجموعة ولم تكتف بالبداية بل طورت نجاحها، ومازال الحلم مستمرا والجهد يلاحق الموهبة لتتربع على عرش الإبداع. ترغب ليليان في إيصال التراث من خلال تصاميمها العصرية المتشبعة بعبق الماضي، وروح الحاضر. هذا التجانس تجلى من خلال إصداراتها المتتالية من قطع ذهبية صاغتها أناملها كتحفة فنية يقتنيها كل من له شغف بالفن الأصيل الراقي 

منتجاتي على أرتيستيا

سلسلة ريشتي

مقابلات شخصية مع أفراد ألهموا العديد بفنهم سواءا كان هذا الفن فكرة أم منتج. هدفنا من هذه السلسة هو أن نشارككم قصص نجاح و أعمال متميزة قاموا بها آفراد مبدعين في العالم العربي حتى يلهموا غيرهم. 

 

الريشة استخدمت قديما لمدة ١٠٠٠ سنة كوسيلة للكتابة و الآن هي وسيلة يستخدمها الفنانين في معظم الفنون كالرسم و التصوير و الموسيقى ( العود و القانون) . أطلقنا السلسلة بمسمى ريشتي لتغطية بدايات أشخاص مبدعين من مختلف أنحاء العالم العربي.

                                 


4 ردود

Abu Nawaf
Abu Nawaf

يونيو 06, 2016

We feel proud of you as saudi girl

امل محمد زاهد
امل محمد زاهد

يونيو 04, 2016

حبيبتي ربي يسعدك ويوفقك
ماشالله كل قطعك جميله واهم شي انها متقنيه ومميزه
الي الامام

امل محمد زاهد
امل محمد زاهد

يونيو 04, 2016

حبيبتي ربي يسعدك ويوفقك
ماشالله كل قطعك جميله واهم شي انها متقنيه ومميزه
الي الامام

دانية
دانية

يونيو 03, 2016

ماشاء الله تبارك الله اخت ليليان انتي موهوبة بحق وحقيقي وانا انبسطت من تصاميمك والله يوفقك يارب

اكتب تعليقاً