تسجيل الدخول الإشتراك

0 items - $0.00 USD

ريشتي- محاربي السرطان

 

أرتيستيا تقدم لكم الحلقة الثانية من حلقة من حلقات سلسلة ريشتي في لقاء مع حمزة و هناء اسكندر مؤسسي مركز محاربة السرطان.

ضيوف الحلقة 

Hamza and Hanaa
تخرجت هناء إسكندر من تخصص هندسة معمارية في جامعة دار الحكمة في جدة. تميزت في الهندسة المعمارية و في قدرتها على الرسم الإبداعي و أيضا في تصميم الأزياء حيث فازت في مسابقة «لوكس بيت الجمال» في دبي. هناء تتميزت بتمكنها لتحدي نفسها و قيام التجارب في مجالات مختلفة من التصميم. الآن هناء تستعد لإطلاق خط أزياء خاص بها.
  تخرج حمزة إسكندر من تخصص المالية في كلية إدارة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك حمزه مهتم جدا في الإعلام و يطمح بأن يكون ممثل. كافح حمزة السرطان واطلق حملة "أنا أحارب السرطان بإبتسامتي", وقائد "محاربي السرطان" و هدفه الأن
مساعدة العوائل التي من أفرادها محارب سرطان.

 

سلسلة ريشتي

مقابلات شخصية مع أفراد ألهموا العديد بفنهم سواءا كان هذا الفن فكرة أم منتج. هدفنا من هذه السلسة هو أن نشارككم قصص نجاح و أعمال متميزة قاموا بها آفراد مبدعين في العالم العربي حتى يلهموا غيرهم. 

 

الريشة استخدمت قديما لمدة ١٠٠٠ سنة كوسيلة للكتابة و الآن هي وسيلة يستخدمها الفنانين في معظم الفنون كالرسم و التصوير و الموسيقى ( العود و القانون) . أطلقنا السلسلة بمسمى ريشتي لتغطية بدايات أشخاص مبدعين من مختلف أنحاء العالم العربي.

                                 


3 ردود

محمد بن ذاكر
محمد بن ذاكر

مارس 09, 2016

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع مرضى المسلمين، عمل جليل لخدمة الإنسانيه ومساندة من لا سند له، وفقكم ربي ونفع بعلمكم وعملكم

Weaam
Weaam

مارس 08, 2016

روووعة واعرفوا انه بكل ابتسامة محارب او ضحكة متألم انتوا هتاخدوا الاجر على دا الشيء الله يسعدكم يارب.☺

nihad
nihad

مارس 08, 2016

الله يقويكم ويثبت خطاكم

اكتب تعليقاً