تسجيل الدخول الإشتراك

0 items - $0.00 USD

ريشتي- لما العقيل

 أرتيستيا تقدم لكم الحلقة الثالثة من حلقات سلسلة ريشتي في لقاء مع المصممة و عارضة الأزياء السعودية لما العقيل.
     
في هذه الحلقة سوف تشارك معكم لما العقيل قصتها في عالم الأزياء كيف بدأت و ما الذي ألهمها في التعمق في مجال التصميم. سوف تشارك لما طموحها و خططها المستقبلية بالإضافة إلى بعض النصائح للمصممين الأزياء الناشئين.
 
 

 

 ضيفة الحلقة 

Lama
لما العقيل
هي صاحبة مدونة “الخزانة المخفية" حيث تعبر فيها عن آرائها في آخر صيحات الأزياء، و أزياء السجادة الحمراء و غيرها. بسبب مهاراتها و شخصيتها الجذابة أصبح لدى لما العديد من المتابعين و المعجبين مما شجعها أكثر على التعمق في عالم الموضة من مجاليّ التصميم و التسويق.عملت لما مع علامات تجارية مشهورة عالميا مثل بوما وبلغاري، كما حققت نجاحا هائلا في عرض لخط الأزياء الخاص بها في عام 2014.

تعمل الآن على تصميم مجموعتها الخاصة لمشروع تخرجها و اللتي سوف تناسب المرأة العصرية اللتي تحب كل ماهو جديد و فريد.

 المتاجر التي تم التعاون معها في هذه الحلقة:

Noora Hefzi

 

أحذية مشاعل فال 

TCE Arabia

سلسلة ريشتي

مقابلات شخصية مع أفراد ألهموا العديد بفنهم سواءا كان هذا الفن فكرة أم منتج. هدفنا من هذه السلسة هو أن نشارككم قصص نجاح و أعمال متميزة قاموا بها آفراد مبدعين في العالم العربي حتى يلهموا غيرهم. 

 

الريشة استخدمت قديما لمدة ١٠٠٠ سنة كوسيلة للكتابة و الآن هي وسيلة يستخدمها الفنانين في معظم الفنون كالرسم و التصوير و الموسيقى ( العود و القانون) . أطلقنا السلسلة بمسمى ريشتي لتغطية بدايات أشخاص مبدعين من مختلف أنحاء العالم العربي.

                                 


1 ردود

Fatimah
Fatimah

مايو 10, 2016

Loved it! your story about how your grandmother inspired was so touching!

اكتب تعليقاً